زابل: المحتلون وعملاؤهم فجروا مرة أخرى أبواب عدد كبير من منازل الأهالي في شاجوي

داهم الأمريكيون المحتلون برفقة عملائهم ليلة البارحة منازل المدنيين في قرية خاكي بمديرية شاجوي بولاية زابل، وحسب عادتهم فجروا أبواب عدد كبير من منازل الأهالي بالقنابل وشرعوا في عمليات ترهيب وتفتيش المدنيين العزل، وفروا في الصباح دون العثور على أي شيء.

علما بأن يوم أول من أمس أيضا فجر جنود العدو منازل الأهالي العزل بالقنابل في قرية لعلي بنفس المديرية وأسروا إمام مسجد القرية وأحرقوا عدة سيارات ودراجات نارية للأهالي.

2017/9/7

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. مهدي الأمة المنتظر .
    رد

    سلامي على طالبان يا نعمة الرحمن ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    لي ملحوظة بسيطة أحببت ان يراها المجاهدين وأهل الإيمان ، انظروا إلى الصورة ، هؤلاء الجنود لديهم وهن وهشاشة ويبدو من الصورة أنهم ليسوا حريصين على الحياة فحسب ولكن واضح أنه خائف أن يقع من على الدرج ( السلم ) مع أنه يبدو إن ارتفاع الباب الذي يقف عليه الجندي تقريبا ارتفاعه 2 متر يعني ممكن أي مجاهد او طفل مسلم يقفز من هذا الارتفاع إلى الأرض دون أن يستعمل حتى الدرج ( السلم ) أو ينزل عليه ، من أتى بهؤلاء الجنود جاء بهم ليموتوا ويقتلون وتكون مقابرهم في أرضكم أرض الجهاد ، أسأل الله عز وجل ان ينصر المجاهدين في سبيل الله وأن يزيد هؤلاء الجنود الكفرة ( العلوج ) هشاشة وضعف ويملأ قلوبهم رعب ، أبشري يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم وأمة الإسلام (( ألا إن نصر الله قريب )) . لا تنسونا من الدعاء بظهر الغيب عند لقاءكم العدو في جبهات القتال ربنا يثبتكم وينصركم على من يعاديكم .

اضف تعليق