الرئيسية » أهم الأخبار » مقتل وجرح 70 من عناصر استخبارات وجنود العدو في عمليتين استشهاديتين مزدوجتين بالعاصمة كابل

مقتل وجرح 70 من عناصر استخبارات وجنود العدو في عمليتين استشهاديتين مزدوجتين بالعاصمة كابل

نفذ أحد أبطال كتيبة الاستشهاديين بالإمارة الإسلامية في الساعة 4 عصر اليوم عملية استشهادية بواسطة حزام ناسف على حافلة نقل ضباط وعناصر قسم 5 باستخبارات إدارة كابل العميلة في منطقة دار الأمان بمدينة كابل عاصمة البلاد. وبعد العملية الاستشهادية تجمع عدد كبير من جنود قوات الرد السريع والشرطة العسكرية في المنطقة حيث استهدفهم مجاهد استشهادي آخر يقود سيارة مفخخة.

تفيد المعلومات الواصلة بأن نتيجة العملية الاستشهادية الأولى على حافلة الاستخبارات قتل جرح حوالي 30 من ضباط وعناصر قسم 5 باستخبارات العدو، وبعد ذلك تمت محاصرة المنطقة ووصل عدد كبير من جنود قوات الرد السريع وعناصر الاستخبارات وعناصر الشرطة العسكرية وجنود الجيش العميل لتأمين المنطقة ونقل زملائهم القتلى والجرحى، وفي هذه الأثناء نفذ مجاهد استشهادي آخر عملية استشهادية بواسطة سيارة مفخخة بمواد متفجرة قوية، حيث أسفر الانفجار الهائل عن مقتل وجرح 42 من جنود الجيش وعملاء الاستخبارات وعناصر الشرطة.

المهاجمان تابعان لكتيبة الاستشهاديين بالإمارة الإسلامية، وبفضل الله ونصره تمكنا بتلقين ضربة موجعة للعدو والوصول إلى هدفيهما بنجاح.

ذبیح الله مجاهد – المتحدث باسم الإمارة الإسلامية

۱۴۳۸/۴/۱۲هـ ق

۱۳۹۵/۱۰/۲۱هـ ش ــ 2017/1/10م

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزني: تدمير سيارة رينجر وإلحاق خسائر روحية للعدو في شلجر

في الساعة التاسعة ليلة البارحة هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية على قافلة لجنود الجيش العميل في منطقة “جنكا” بمديرية شلجر بولاية ...